ءي

5/18/2013

Hide My IP 5.3.0.17648 2013


haide my ip هو تطبيق أنيق صممت لتجعلك غير مرئي عند تصفح شبكة الإنترنت، وبالتالي حماية هويتك من السرقة. تحصل لتصفح في بيئة مجهولة، واحدة أن من المستحيل أن تتبع.

خطوة ذكية بينما كنت تصفح الانترنت هو لإخفاء IP الخاص بك الحقيقي. هناك الكثير من الناس هناك الذين يحاولون اختراق النظام الخاص بك، ناهيك عن الشركات الكبرى التي تحاول دائما لرصد وتتبع هابيتس التصفح الخاص بك.

للأسف، تغيير بسيط الملكية الفكرية في بعض الأحيان لا يكفي، وبالتالي فإن البديل الأفضل هو استخدام تطبيق مثل إخفاء بلدي الملكية الفكرية أن تتغير تلقائيا على عنوان IP كل عدد معين أو دقائق.

وبعبارة أخرى، بل هو قطعة بسيطة من البرمجيات المصممة لنقدم لكم الفاخرة عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت. واجهة جميلة القياسية، ولكن بديهية؛ تتضمن إعدادات سريعة تغيير بروتوكول الإنترنت كل بضع دقائق، وتطهير الكوكيز عند تغيير IP، أو إطلاق البرنامج عند بدء التشغيل.

من ناحية أخرى، من قسم إعدادات متقدمة، يمكنك اختيار لاستخدام الملكية الفكرية دائما ومقرها الولايات المتحدة (على الرغم من عدم تحديد هذا الخيار، كانت لدينا المتكاملة تغيرت حصرا ومقرها الولايات المتحدة)، استخدم SmartSwitch أو استخدام عناوين IP-شبكة مفتوحة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة من البنود التخلص منها، حيث يمكنك إضافة عناوين IP التي لا ترغب في استخدامها كعناوين الخاص بك وهمية. يمكن تعيين اختصارات مفتاح التشغيل السريع للأوامر مختلفة - إخفاء IP، وتغير IP، والتوقف عن الاختباء IP، تجاهل IP الحالي، أو طرح إخفاء بلدي الملكية الفكرية النافذة.

إخفاء بلدي الملكية الفكرية عملت كبيرة جدا بالنسبة لنا. نجد أنه من السهل الاستخدام، وبديهية والتي تستهدف كلا من المبتدئين والمحترفين. فإنه يغير IP من النظام على فترات زمنية محددة مستخدم للشركات
رابط مباشر

جميع الحقوق محفوضة لمدونة هاني
يمنع النسخ بدون ذكر المصدر

No comments: