ءي

7/20/2013

تحميل برنامج لاين اندرويد عربي 2014 line android apk

تحميل برنامج لاين اندرويد عربي 2014 line android apk 




تحميل برنامج لاين اندرويد برابط مباشر عربي مجانا 2014 للرسائل المكالمات المجانيه line android apk 

تحميل برنامج لاين اندرويد عربي hi-256-4-06316df77457febcb9d505dd9836f36f688f04bf


تحميل برنامج. لاين. اندرويد. برابط مباشر عربي النسخه الجديده 2014 line android apk 
نبذة عن برنامج لاين Line
يعتبر برنامج لاين line من اشهر برامج الشات و الماسنجر المستخدم في الهواتفتحميل برنامج لاين اندرويد عربي برابط مباشر 2014 line android apk تحميل برنامج لاين اندرويد النسخه الجديده 2013 عربي line androidapk . تنزيل برنامج لاين اندرويد مجانا الذكية الحديثة مثل البلاك بيري و الايفون و الايباد و الاندرويد و موبايلات السامونج. و يعتبر برنامج line أحد البدائل المهمة للتطبيقات و البرامج الأخرى المشابهة لوظائفه مثل برنامج الواتس اب WhatsApp الشهير و أثيرت حوله الكثير من المقالات التي تتحدث عن ضعفه الأمني وسهولة إختراق المحادثات فيه، و برنامج نمبر بوك Number Book المعروف للجميع و برنامج فايبر Viber العائد لشركة فايبر ميديا و اخيرابرنامج نمبز الشهير. و الجديد بالذكر أن عدد متخدمي البرنامج حول العالم وصل الي أكثر من 70 مليون مستخدم.
وهو برنامج جديد ومشهور فى قسم الدردشة والمحادثات على نظام اندرويد سامسونج - جالكسي -سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث ان هذا النظام يوجد به الكثير من برنامج المحادثات والدردشة وكل هذه البرامج تختلف فى طريقة الاستخدام ولكنها تتفق جميعا على الخدمات التى تقدمها . معظم هذه البرامج يقدم خدمة المكالمات والرسائل المجانية برابط مباشر النسحه الجديد عربي مجانا . ولكن الاختلاف يكون فى طريقة استخدام البرنامج وكيفية التواصل مع الاخرين من خلال البرنامج. اليوم نقدم لكم نبذة قصيرة عن برنامج لاين للاندرويد المجانى حيث ننشر لكم رابط تحميل البرنامج من خلال برابط مباشر اخراصدار عربي مجانا للاندرويد – وايضا ننشر لكم بعض مميزات هذا البرنامج.

مميزات برنامج لاين للاندرويد

برنامج لاين يسمح لك بارسال رسال مجانية بشكل سريع جدا للاصدقاء.
برنامج line للدردشة على الاندرويد يسمح لك بالتحدث بشكل مجانى مع الاصدقاء مستخدمين البرنامج وهذه المكالمات تكون بصوت واضح جدا .
تستطيع ارسال الصور والفيديو مع الاصدقاء.
البرنامج يحتوى ايضا على عدد كبير من الصور التعبيرية والتى تعبر عن حالتك وتستطيع ان ترسلها الى الاصدقاء بشكل سهل جدا.
تستطيع مشاركة حالتك مع الاصدقاء والبرنامج يوجد به تايم لاين لكى تشاهد ما نشره الاصدقاء فى الساعات والايام الاخيرة.



لتحميل البرنامج 

اضغط هناااااااااا

No comments: