ءي

12/13/2013

NPD: بلاي ستيشن 4 يُحكم السيطرة على مبيعات “شمال أمريكا” في مبيعات شهر نوفمبر

NPD: بلاي ستيشن 4 يُحكم السيطرة على مبيعات “شمال أمريكا” في مبيعات شهر نوفمبر

نشر في ديسمبر 13, 2013
 20130829_ps4_playstation
بينما يحتفل اللاعبين العرب اليوم بأطلاق منصّة PlayStation 4 رسمياً في منطقة الشرق الاوسط, ينتظر الجميع الأرقام الرسمية لمبيعات الأجهزة والألعاب لشهر نوفمبر, وعبر التقرير الشهري لمجموعة NPD الأمريكية. حيثُ يبدو إن المعلومات الأولية التي بدأت تطفو على السطج تُشير أن شركة سوني قد سيطرت بالفعل على سوق شمال أمريكا, بإعلان الأخيرة عن إن مبيعات منصّة PlayStation 4 وألعابها هي الأكثر مبيعاً في المنطقة.
هذا الخبر أكدهُ بدوره الصحفي ومقدم البرامج السيد Geoff Keighley والذي كتب في تغريدة على حسابه في موقع التويتر, أن سوني قد أعلنت بالفعل إنها صاحبة اليد العليا في شهر نوفمبر, بالنسبة الى مبيعات الأجهزة والعاب الفيديو.
هذا ولوضع النقاط على الحروف, بادر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني كومبيوتر للترفيه في الولايات المُتحدة, السيد جاك تريتون بإصدار بيان صحفي الى وسائل الأعلام جاء فيه التالي:
منذ حدث الإطلاق, ومبيعات بلاي ستيشن 4 في أمريكا الشمالية وجميع أنحاء العالم في إزدياد مُستمر بشكلٍ لا يُصدّق. توّج هذا الحدث بأعتباره أكبر أطلاق لمنصّة ألعاب فيديو في التأريخ. حيث تم بيع أكثر من مليون وحدة خلال الأربعة والعشرين ساعة الأولى من أطلاقه في شمال أمريكا. نحن سعيدون بالتقرير الذي نشرتهُ مجموعة NPD والذي أشارت الى أن “بلاي ستيشن” كان على رأس مبيعات وألعاب أجهزة الجيل القادم لشهر نوفمبر. نحن متواضعون بالشغف والحماس الذي أثبتهُ اللاعبون لمنصّة بلاي ستيشن 4. ونحن نعمل على قدمٍ وساق في توفير وحدات كافية في أيدي الزبائن في موسم الأعياد القادم
الجدير بالذكر أن مجموعة NPD لا تقوم بجمع الألعاب الرقمية التي يتم بيعها عبر شبكة البلاي ستيشن. هذا وبهذه المناسبة أطلقت شركة سوني كومبيوتر للترفيه قبل قليل, فيديو يستعرض حماس اللاعبين وهم يقوموا بتجربة منصّة البلاي ستيشن 4, والذي وضعتهُ بعنوان ” حدث إلإطلاق الأكبر في العالم”.

No comments: