ءي

5/18/2013

Angry Birds Friends 2013


الطيور الغاضبة الأصدقاء هو نسخة من اللعبة الاجتماعية الخنازير splatting شعبية، حيث يمكنك تحدي أصدقائك الفيسبوك لمعرفة من هو الأفضل.
ما هي الطيور الغاضبة أصدقاء كل شيء؟

الفرضية الأساسية للعبة Angry Birds الأصدقاء هو إلى حد كبير نفس أي الطيور الغاضبة لعبة أخرى ويجب أن نعرف شكل حتى الآن - الطيور تبادل لاطلاق النار مع المنجنيق لسحق أسفل الانشاءات الخنازير 'وتصفيتهم جميعا.

تماما مثل النسخة الفيسبوك فقط من الطيور الغاضبة الأصدقاء، اللعبة يتضمن بعض وشكا من السلطة الخاصة التي تساعد لكم في سعيكم، مثل الليزر النظر المقاليع والطيور توربو المشحون والقدرة على جعل piggies ترتعش حتى سقوط أكثر.

على الرغم من أن اللعب هو نفس غاضبون الطيور، شكل الطيور الغاضبة الأصدقاء هي مختلفة جدا. بدلا من يجعلك تلعب من خلال سلسلة من المستويات حتى الانتهاء من اللعبة، ويتم تحديث المستويات في الطيور الغاضبة أصدقاء بأخرى جديدة كل أسبوع. عندما كنت تلعب على مستوى كنت لا أسعى فقط إلى تدمير كل piggies، ولكن كنت تحاول أيضا للتغلب على أفضل نتيجة لهذا المستوى من كل من أصدقائك الفيسبوك الذين لعبوا هذا المستوى.

وبالاضافة الى المنافسة مع الزملاء للحصول على الذهب والفضة والبرونز الجوائز لكل مستوى على أساس أسبوعي، غاضبون الطيور الأصدقاء يتميز اليومية التحديات حيث يمكنك مغرفة المكافآت.
هل من السهل أن تلعب؟

الطيور الغاضبة الأصدقاء هو مثلما من السهل التقاط وبدء اللعب مثل أي عنوان آخر في هذه السلسلة. هناك خمسة مستويات البرنامج التعليمي (الذي يجب أن يستكمل فيما بعد) في البداية، الذي يسير لكم من خلال أساسيات ولكن الشيء الوحيد مختلفة لكنت قد يكون شكا من السلطة - إلا إذا كنت قد لعبت في النسخة الفيسبوك من الطيور الغاضبة الأصدقاء قبل. تظهر هذه الرموز وعلى طول الجزء العلوي ويمكن تفعيلها ببساطة عن طريق التنصت عليها.

العنصر على شبكة الإنترنت من الطيور الغاضبة أصدقاء واضح لفهم. مرة واحدة كنت قد وقعت في حسابك الفيسبوك وافق على ربطه مع الطيور الغاضبة الأصدقاء، وتظهر كل من أصدقائك الذين يتنافسون في المتصدرين على يمين الشاشة، مما يسمح لك أن ترى كم عدد النقاط التي تتحقق على التيار المستوى، وحيث كنت تتصل.

يمكنك دعوة الأصدقاء للانضمام في مع الطيور الغاضبة الأصدقاء وحتى ترسل لهم الهدايا من خلال التطبيق. اذا كنت تلعب بالفعل غاضب الطيور الأصدقاء في الفيسبوك، سيتم مزامنتها عشرات الخاص بك باستخدام التطبيق المحمول عبر إلى الفيسبوك.
كيف تبدو؟

كما كنت تتوقع من لعبة روفيو، غاضبون الطيور الأصدقاء هو بقعة جدا وقدم أيضا. الرسومات برسومه الكرتونية لطيف كما وأحمق من أي وقت مضى، وأدرج الموسيقى التصويرية الكلاسيكية (ما إذا كان هذا هو شيء جيد أم لا وصولا الى تفضيل الشخصية الخاصة بك!)

لتحميل


No comments: