ءي

5/18/2013

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.88 2013


هوت سبوت شيلد هو برنامج مجاني الذي يسمح لك لتأمين الاتصال أثناء تصفح النقاط الساخنة واي فاي وللوصول إلى مواقع لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، مثل هولو وباندورا.
ماذا يمكنك أن تفعل مع سبوت شيلد؟

لتأمين الاتصال بالإنترنت لديك، هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (اتصال آمن، يختصر عادة إلى VPN) بين الكمبيوتر وموقع هوت سبوت شيلد مطور، آنكور فري، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الصدد يجعل المواقع تعتقد أنك مقرها في الولايات المتحدة.

السبب الرئيسي لماذا المستخدمين يتدفقون على هوت سبوت شيلد هو لأنه يسمح لك لعرض المواقع الولايات المتحدة التي عادة ما تقتصر على الناس الذين لا يعيشون هناك. هذا هو مفيدة بشكل خاص للمواقع الفيديو مثل هولو أو أشرطة الفيديو المقيدة المنطقة المقيدة على موقع يوتيوب.

هوت سبوت شيلد تضم الآن معنى الحماية من البرامج الضارة التي حين استخدامه، يجب أن لا يصاب بأي شيء يمكن أن يضر النظام الخاص بك.
هل هو سهل الاستخدام؟

كل شيء يتم في التبويب اضافية مفتوحة في المتصفح الخاص بك، لذلك ليس هناك حاجة لتكوين أي شيء. درع خضراء وحمراء في علبة النظام الخاص بك يشير عندما هوت سبوت شيلد هو أو غير متصل. يتم تشفير VPN مع تشفير 128 بت SSL بحيث يمكنك تصفح بأمان دون القلق بشأن الآخرين اعتراض البيانات الخاصة بك.
هل يعمل؟

هوت سبوت شيلد عموما يعمل بشكل جيد للغاية. والإعلانية التي تدعمها، مع ذلك، وحذر من أن يكون أنه يحاول تثبيت شريط الأدوات، على الرغم من أنك يمكن أن تختار للخروج من هذا. إذا كنت قد حصلت على درع تثبيت العمالة الوافدة، وسوف تحتاج أيضا إلى إزالته قبل تثبيت هوت سبوت شيلد. نضع في اعتبارنا أن التجوال مع هوت سبوت شيلد هو أبطأ بشكل ملحوظ من المعتاد، ولكن لا بأس لقطات الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.

إذا كنت ترغب في أحد التطبيقات التي تسمح لك للوصول إلى أنواع أخرى من المواقع المحجوبة والمحظورة، وتحقق من بقية الشبكات الخاصة الإفتراضية لدينا وتطبيقات الوصول هنا.
اختتام

هوت سبوت شيلد هو سهل التركيب وطريقة مفيدة لالوصول إلى مواقع وحماية خصوصيتك.
التغييرات الأخيرة

جديدة، واجهة مستخدم بديهية وبسيطة
الكشف عن شبكة اتصال تلقائي
يمكن تركيبها على شبكات الشركات / المشاريع
امتيازات المسؤول غير مطلوب لتتمكن من تثبيت واستخدام البرامج
رمز حالة الاتصال
إصلاحات الشوائب المختلفة
ملاحظات

وفي الآونة الأخيرة، واضاف لمطوري معنى الحماية من البرامج الضارة التي أثناء استخدام هوت سبوت شيلد، يجب أن لا يصاب بأي شيء قد ل

التحميل من هنا




No comments: