ءي

5/18/2013

Google Talk تحميل 2013


جوجل الحديث هو التطبيق IM / دردشة من الوزن الثقيل بريد Gmail الإلكتروني. يعرفون بأسماء مختلفة Gtalk و مجموعات نقاش، Gchat و Gmail رسول، وهذا التعاقد، التطبيق الوظيفية هو كل ما تحتاجه عندما يتعلق الأمر الى البقاء على اتصال مع الأصدقاء Gmail الخاص بك.
متوفرة في كل مكان

ليس فقط جوجل نقاش دعم حسابات جوجل، كما أنها تدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات والتطبيقات الأخرى. وبعبارة أخرى، يمكنك تسجيل الدخول في حسابات مع من الثرثار، بجين، ميراندا، Psiand تريلين.

فضلا عن دعم الكثير من البروتوكولات و Google Talk هو متاح أيضا لكثير من الأجهزة، لذلك حتى لو كنت الدردشة على سطح المكتب الخاص بك، عليك أن تكون قادرة على البقاء على اتصال مع أصدقائك على الروبوت، اي فون وبلاك بيري. حتى وإن لم يكن يؤيد صراحة، عليك أن تكون أيضا قادرة على استخدام مجموعات نقاش على ماك ولينكس، وطالما كنت تستخدم إصدار متصفح.

بسيطة لكنها فعالة

جوجل الحديث هو التطبيق جذابة وسهلة جدا للاستخدام، على الرغم من مشرق، مظهره طفولي تقريبا هو يبحث قليلا من الطراز القديم في هذه الأيام. هناك مواضيع مختلفة المتاحة من خيارات إعدادات، على الرغم من أن لديهم تأثير أكبر على التخطيط نافذة وليست بدقة "جلود". عليك أن تكون قادرا على اختيار حالتك، واختيار من بينها، وكذلك رسائل مخصصة متاح، مشغول، والخمول والخيار لإظهار مسار الموسيقى الحالي الخاص بك أيضا. جوجل الحديث بإعلامك أيضا عندما تتلقى رسائل البريد الإلكتروني الجديدة.

يمكن إضافة والدردشة مع جهات الاتصال مع مجموعات نقاش لا يكون من الأسهل. انقر نقرا مزدوجا فوق اسم لبدء محادثة، وسوف تظهر نافذة محادثة جديدة. إذا كنت ترى الهاتف أو الفيديو القليل رمز كاميرا بجوار اسم جهة الاتصال، وهي متاحة أيضا للحصول على الهاتف أو الفيديو دردشات، ولكنك ستحتاج الفيديو والصوت المكونات في القيام بذلك.
الأشغال، لكنها مهملة

مجموعات نقاش لديه العديد من الميزات التي كنت تتوقع من عميل IM. يمكنك إضافة، منع، وإعادة تسمية وإزالة اتصالات، إرسال الوجوه الضاحكة، وتخصيص الطريقة التي ترى أصدقائك عبر الإنترنت. إذا نظرتم تحت إعدادات أكثر تقنية، عليك أن تكون قادرا أيضا إخطارات إبدال والاتصال إلى الخدمة باستخدام وكيل. ليس تجاوز ذلك مع الخيارات، ولكن يبدو أن معظم الناس نقدر الناتجة استخدام الموارد البساطة وضوء.

على الرغم من مجموعات نقاش هو الذهاب إلى IM التطبيق لآلاف من الناس، ويمكن للمستخدمين على المدى الطويل لا يساعد الشعور بأن مجموعات نقاش منخفضة جدا على قائمة جوجل من الأولويات. وهو يعمل تماما والتطبيق كبيرة، ولكن هذا لأنها كانت مصنوعة وقبل وقته عندما خرج أول.
شامل

لم يتم تحديث جوجل الحديث في ما يبدو وكأنه سنوات واستثناء من الصوت عبر الإنترنت ملامح وأضاف في الآونة الأخيرة، يشعر البرنامج نسي قليلا. هذا ليس له أي تأثير على سهولة الاستخدام لمستخدمي Gmail، لكنه لا يشعر مثل جوجل الحديث يمكن أن تفعله مع القليل من الرعاية أكثر محبة.

إذا كنت مستخدم Google الذي يريد الدردشة، وكنت مجنونا لاستخدام أي شيء ولكن جوجل الحديث.
الذهاب


لتحميل

No comments: