ءي

5/18/2013

LINE تحيل برنامج 2013


تخيل لو كنت قد جعل المكالمات الهاتفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليست مجرد أجهزة iPhone ولكن أيضا الروبوت، ويندوز، وأجهزة بلاك بيري أيضا. هذا هو بالضبط ما يفعله الخط في واجهة البقعة للتأكد من أن يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي لديها أصدقاء والعائلة باستخدام الأجهزة النقالة المختلفة.

الخط هو التطبيق اليابانية على أساس أن يسمح لك لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل مجانية الى اي فون، والهواتف الروبوت، ويندوز، وبلاك بيري وكذلك أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر الأخرى. الخط هو متاح أيضا ليمكن مستخدمي الكمبيوتر ماك معنى التواصل مع الأهل والأصدقاء أن أجهزة الكمبيوتر فضلا عن استخدام أجهزة ماكينتوش. ومع ذلك، خط لا ميزة الاتصال المرئي حتى الآن على الرغم من أنك يمكن أن ترسل الفيديو القصيرة ورسائل الصوت.

جودة المكالمة باستخدام الخط هو جيد جدا على الرغم الرغم من أن هذا سوف تعتمد على الاتصال بالإنترنت وشبكة الجيل الثالث 3G. الخط هو أيضا مربى معبأة مع الرموز (ومع خيار لشراء أكثر تفصيلا "ملصقات") لجعل الرسائل أكثر متعة. هذه الميزة الأخيرة تحظى بشعبية خاصة في اليابان وساعد في جعل منها واحدة من التطبيقات الأكثر نجاحا في السوق.

في أول 7 أشهر من صدوره في اليابان، والمطورين المطالبة خط ارتفع بما يزيد عن 100 مليون مستخدم التي هي مؤثرة جدا. حتى الآن، العديد من مستخدمي هواتف iPhone و الروبوت لجأت إلى استخدام على ال WhatsApp للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ولكن على عكس الخط، وقد أبدا يكون أطلقت على ال WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر أو ماكو

No comments: