ءي

5/18/2013

GTA IV سان أندرياس gb1.8


GTA IV سان أندرياس د لGTA IV، والذي يهدف إلى إعادة كاملة من سان أندرياس في أحدث محرك الغضب الذي بنيت ليبرتي سيتي الرابع لل.

إذا كنت مروحة ضخمة من كل شيء سرقة السيارات الكبرى الرابع، وكنت أحب الذهاب إلى GTA IV سان أندرياس. انها تهدف الى ميناء ملحمة سرقة السيارات الكبرى لعبة سان أندرياس للروك متقدم لعبة محرك (RAGE).

سرقة السيارات الكبرى سان أندرياس هو حاليا في المباراة الاولى في سلسلة GTA لاستخدام روك متقدم لعبة المحرك. لجعل GTA IV سان أندرياس العمل، تحتاج إلى أن يكون سرقة السيارات الكبرى مثبتة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. GTA IV سان أندرياس يمكن تثبيت مثل أي برنامج آخر في هذه النقطة.

سوف GTA IV سان أندرياس توفير الوصول إلى بعض الميزات الجديدة والمتقدمة للروك متقدم لعبة المحرك. وهذا يشمل تعزيز الرسومات HD والصوت، وتحسين الفيزياء وأيضا إعادة المتقدمة، وبين غيرها من الميزات.

باعتبارها وزارة الدفاع استيراد يزال في وضع بيتا، فإنه من الممكن أن GTA IV سان أندرياس سوف تعطل في بعض الأحيان. يتم تضمين التعليمات في ملف نصي من البرنامج في حال حدوث ذلك. قضايا الاستقرار الأكثر شيوعا تتعلق الألعاب التي تم حفظها أو GTA IV سان أندرياس تشتبك مع غيرها من تعديل وتثبيت.
http://gta-iv-san-andreas.en.softonic.com/download


حجم الملف 1.8gb

No comments: